السبت، 18 يونيو 2011

افضل 10 متصفحات في العالم
توجد كثير من المتصفحات الجيدة في العالم ، تختلف و تتمايز عن بعضها البعض ، هناك السريع او العملي او متطور في هذا الموضوع نحاول احصاء افضل 10 متصفحات في العالم .


موزيلا فايرفوكس رقم 1 عالميا 
Firefox
موزيلا فايرفوكس هو سريعة ومستعرض ويب كامل المواصفات فايرفوكس يشمل منع النوافذ المنبثقة ، التبويب التصفح ، البحث جوجل متكاملة ، مبسط في ضوابط الخصوصية ، نافذة المتصفح التي تعرض لك أكثر من صفحة من أي متصفح آخر وعدد من المزايا الإضافية التي عمل معك لمساعدتك في الحصول على افضل الوقت على الانترنت الخاص بك.





جوجل كروم رقم 2 عالميا 
Firefox

جوجل كروم هو متصفح يجمع بين التصميم مع تكنولوجيا متطورة لجعل الويب أسهل و بشكل أسرع وأكثر أمنا مع امكانية حصول على اقتراحات لكل ما تبحث عنه. فيه مصغرات لمواقعك تمكنك من الوصول إلى صفحاتك المفضلة فورا وبسرعة خاطفة من أي علامة تبويب جديدة. اختصارات سطح المكتب يسمح لك لإطلاق تطبيقات الويب المفضلة لديك مباشرة من سطح المكتب.





أنترنات أكسبلورر رقم 3 عالميا 
Firefox

انترنت إكسبلورر يضيف المعالجات لتوفير إمكانية الوصول الفوري إلى المعلومات مثل الخرائط والبحث على شبكة الإنترنت ، والترجمات ، والبريد الإلكتروني ، والمدونات ، وأكثر من ذلك ؛ أداء أسرع ؛ شريط عنوان الذكية ، وتحسين حماية الخصوصية ، وطريقة عرض التوافق لعرض مواقع الويب المصممة للمستعرضات الأقدم.




أوبرا رقم 4 عالميا 
Firefox

أوبرا هو متصفح ويب حرة وطريقته المبتكرة التي تتيح لك تجربة الويب على شروطكم. شهدت بالفعل استخدام ما يزيد على 40 مليون شخص لتحميل سريع من الاوبرا . الإصدار يأتي مع واجهة مبسطة جديدة أنيقة ومبتكرة فيها العديد من الميزات ، بما في ذلك أوبرا توربو ، وهي تقنية ضغط جديدة أن يحل مشكل بطء الاتصالات.




أبل سفاري رقم 5 عالميا 
Firefox

أبل سفاري يأتي مع واجهة بسيطة وأنيقة ، ومتصفح سفاري يخرج من طريقك التقليدية ويتيح لك تمتع بويب عصري . وتشمل السمات : أداء سريع ؛ واجهة مستخدم أنيقة ، والعناوين سهلة ، والتبويب والاستعراض البحث ، SnapBack آلية ملء استمارة ، الذي بني في آر إس إس ، حقول النص ثانية ، التصفح الخاص  والأمن .





سنكمل الخمس المتصفحات الباقية قريبا جدا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More